2010-04-04

مطار الملك فهد الدولي بالدمام واحة من الترحيب

 مطار الملك فهد الدولي بالدمام واحة من الترحيب

 الخميس 1431-03-11هـ الموافق 2010-02-25م العدد 13404 السنة الأربعون 

تسعى ادارة مطار الملك فهد الدولي بالدمام كغيرها من الجهات الحكومية في مملكتنا الحبيبة لتدارك القصور وتطوير الاحتياجات ولضمان جودة عملية تحويل تشغيل المطار للمرحلة التجارية التي تجري بصورة متكاملة ولتحقيق التنافسية من قبل كافة شركاء العمل من قطاعات حكومية وشركات طيران وتقديم اجود خدمات من تحسين لقدرات العاملين ووضع رؤية تتمثل في جعل مطار الملك فهد الدولي مقصدا ووجهة من بين المطارات بالمنطقة وذلك من خلال تبني استراتيجية تجاوز القصور في الاداء والاستمرار في التنسيق والمتابعة وضمان اعلى مستويات الخدمة المقدمة لذا حرصت ادارة المطار ممثلة في المدير العام المهندس خالد بن خليل المزعل لتبني شعار (مطار الملك فهد الدولي واحة الترحيب) والعمل على ذلك الشعار من شأنه رفع الاداء والجودة والكفاءة والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة بالمطار المتمثلة في فهم وادراك الافراد العاملين لضرورة ترك الانطباع الحسن في نفوس المسافرين القادمين والالتزام باهمية تقديم الخدمة للضيوف مما ينعكس ايجابا على رضاهم واستحسانهم حيث اتخذت عدة اجراءات عملية منها استقطبت شركات استشارات تجارية عالمية متخصصة لانجاح الاستراتيجية ولتدريب كافة المستويات الوظيفية المشغلة من كوادر وقيادات ومنسوبي الجهات الحكومية العاملة بالمطار ولكون العاملين هم الصف الامامي المتعاملون مع الجمهور والاصول التي يعتمد عليها لانجاح الرؤية تم تدريب ما يقارب 300 موظف من منسوبي الجهات الحكومية الاخرى تهدف تلك الدورات وورش العمل المكثفة بالمطار لبث روح العمل الجماعي ودعم تغيير واشاعة ثقافة الالتزام الشخصي في رؤية خدمة العملاء وجمهور المسافرين العابرين وتفعيل تطوير المواهب والاحتفاظ بها واعادة الهيكلة واستخدام العمليات التكنولوجية للمشاريع وتأهيل الكوادر والاستفادة القصوى من الموارد البشرية لتسريع التحويل بالاداء هذا ما سيلاحظه مرتادو المطار مستقبلا ولتكلل الجهود بالنجاح بمشيئة الله.
نبيل احمد الحميني – الدمام
المقالة مترجمة من قبل شخص متخصص احببت ان اضعها بين اياديكم للاستفادة
King FFahd International Airport in Dammam, an oasis of welcome
As many other government agencies in the Kingdom of Saudi Arabia, King Fahd International Airport Authority endeavors to remedy the shortfall and achieve the required development needs in order to ensure a quality and integrated process of transforming KFIA to commercial operation. It is the objective of all airport partners’ like government sectors and airlines to provide optimum services which in turn will result in making KFIA the destination of all clients. KFIA strategy is to starve to overcome the deficiencies and continue to provide the highest level of services. Airport Authority represented in His Excellency Engineer Khalid Khalil Al-Mze’l the Director General, raised the motto “ King Fahd International Airport, an oasis of Welcome” and it has exerted maximum efforts to implement this motto, by urging all staff in their different locations to improve the rendered services and produce a good impression to passengers and airport users. Airport Authority attracted global investment companies to make its strategy a success and train the airport staff. In view that the employee is the corner stone in achieving the said strategy, over 300 hundred employees of different government departments have been trained nd given extensive training courses. The purpose of these courses is to implant the spirit of teamwork among employees, spread the culture of self commitment and achieve customer satisfaction. The goals also include polishing of talents, utilizing ultra modern technology and qualify staff to maximally profit from the available human resources and expedite performance
nabeel ahmed al-humaini dammam  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كـي تدب الحيـاة فـي المدونـة يسعدني مشاركتك بوضـع تعليقك او حتـى انطباعك ،